تسجيل الدخول
heroBackgroundImg

ProjTitle.icon الأدوار والمسؤوليات

الدورالمسؤولية
الإدارة العامة لخدمة العملاء
  • الإشراف على عمل قنوات الاتصالات ومراقبة مؤشرات أدائها واحتياجاتها.
  • تنفيذ عملية اختيار مقدمي الخدمات لقنوات الاتصال وتحديث عقود عملهم عند الحاجة.
  • بناء العلاقات مع اصحاب العمل ومزودي الخدمات في المناطق المختلفة التي يتواجد فيها الصندوق وقياس

    جودة الخدمة المقدمة إليهم.
  • رفع التوصيات للتحسينات في تطوير أنظمة وإجراءات الاقتراحات والشكاوى والبلاغات المقدمة من قبل عملاء الصندوق، وضمان استلامها وتوثيقها ومعالجتها بأفضل الطرق وبالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.​



من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك تقر باستخدام ملفات تعريف الارتباط سياسة الخصوصية