تسجيل الدخول
heroBackgroundImg

ProjTitle.icon المصطلحات والتعريفات

الاختصار/ المصطلحالتعريف
الصندوقصندوق تنمية الموارد البشرية " هدف".
الأنظمةالأنظمة واللوائح والسياسات والتعاميم والقرارات التي تسير عليها الصندوق
العميليقصد به أي طرف خارجي يتعامل مع الصندوق سواء فرد أو منشأة
مزودي الخدماتهم الأفراد أو الشركات التي تقدم خدمات محددة للعملاء أو المؤسسات.
أصحاب العملهم الأفراد أو الشركات أو المؤسسات التي توظف العمال أو الموظفين للقيام بأعمال أو تقديم خدمات محددة.
منسوبي الصندوقكافة موظفي الصندوق بمختلف المستويات أو من يقوم بتنفيذ مهام الصندوق بالنيابة عنها ومن في حكمهم
نظام إدارة علاقات العملاء (CRM)هو نظام شامل يهدف إلى إدارة وتنظيم علاقة الإدارات المعنية في الصندوق مع عملائها. يعمل النظام على جمع وتنظيم وتحليل المعلومات والبيانات المتعلقة بالعملاء ومعالجتها وإرسال الإشعارات (من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني)، مما يساعد الإدارات المعنية في الصندوق على فهم احتياجات العملاء وتوقعها وتحسين تجربتهم.
الشكوىكل تعبير عدم الرضا ذو علاقة بالخدمة المقدمة من قبل الصندوق، سواء كان مبرر أو غير مبرر، كتابة أو مشافهة
معالجة الشكاوىالوصول إلى نتيجة نهائية بشأن شكوى المستفيد من خلال اتباع التدابير والإجراءات اللازمة لمعالجة الشكوى بشكل عادل وفعال خلل المدة المحددة
الاستفسارالاستعلام من العميل عن الخدمات المقدمة من الصندوق.​



من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك تقر باستخدام ملفات تعريف الارتباط سياسة الخصوصية