تسجيل الدخول
heroBackgroundImg

ProjTitle.icon الهدف

​الهدف من سياسة الإدارة العامة لخدمة العملاء هو توفير إطار عمل موحد يضمن العمل بطريقة متسقة وفعالة داخل الإدارة. وتتضمن هذه الوثيقة مجموعة من السياسات والمتطلبات التي يجب اتباعها من قبل الموظفين لتحقيق الأهداف المحددة للإدارة وللصندوق بشكل عام بالإضافة إلى ذلك، فإن وثيقة السياسة تحد من الاختلافات في تطبيق القوانين والسياسات داخل الصندوق، مما يؤدي إلى تحسين جودة الأنشطة والخدمات المقدمة.


من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك تقر باستخدام ملفات تعريف الارتباط سياسة الخصوصية